25 أغسطس 2012

ماذا تقول كلمة الرب عن: الخوف

"في يوم الخوف انا عليه اتوكل"(مز56: 3)


اش 41: 10لا تخف لاني معك.لا تتلفت لاني الهك.قد أيدتك واعنتك وعضدتك بيمين بري.
اش 41: 13لاني انا الرب الهك الممسك بيمينك القائل لك لا تخف انا اعينك
اش 41: 14لا تخف يا دودة يعقوب يا شرذمة اسرائيل انا اعينك يقول الرب وفاديك قدوس اسرائيل.
اش 43: 1والآن هكذا يقول الرب خالقك يا يعقوب وجابلك يا اسرائيل .لا تخف لاني فديتك.دعوتك باسمك.انت لي.
اش 35: 4قولوا لخائفي القلوب تشددوا لا تخافوا.هوذا الهكم.الانتقام ياتي.جزاء الله.هو ياتي ويخلصكم
+++
مز 3: 6لا اخاف من ربوات الشعوب المصطفين عليّ من حولي.
مز 23: 4ايضا اذا سرت في وادي ظل الموت لا اخاف شرا لانك انت معي.عصاك وعكازك هما يعزيانني.
مز 56: 4الله أفتخر بكلامه على الله توكلت فلا اخاف.ماذا يصنعه بي البشر.
مز 56: 11على الله توكلت فلا اخاف.ماذا يصنعه بي الانسان.
مز 118: 6الرب لي فلا اخاف.ماذا يصنع بي الانسان.